مصطفى محمد يبدأ فترة الإعداد مع نانت الفرنسى استعدادا للموسم الجديد.. فيديو -صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم مصطفى محمد يبدأ فترة الإعداد مع نانت الفرنسى استعدادا للموسم الجديد.. فيديو -صوت الوطن

انضم المهاجم المصرى مصطفى محمد، إلى فريقه نانت الفرنسى، اليوم الثلاثاء، فى فترة الإعداد استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025.

وعاد المهاجم المصري الدولي مصطفى محمد إلى نانت مع لاعبين دوليين إلى المركز الرياضي وهم تينو كاديوير (زيمبابوي) وجان كيفين دوفيرن (هايتي) وماتيس أبلين، حيث يبدأ نانت مرحلة جديدة من الاستعدادات نهاية الأسبوع مع بداية المشوار الودي بلقاء أول في فوجير ضد إس إم كاين على ملعب جان مانفريدي، يوم الجمعة 12 يوليو.

???????? Nos internationaux sont de retour.

وانضم المهاجم المصري صاحب الـ 26 عامًا إلى صفوف نانت في صيف 2022 قادمًا من جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء، وفعل مسؤولو نانت بند شراء عقد اللاعب قبل بداية الموسم الماضي ليصبح لاعبًا دائمًا في صفوف نانت.

ويرتبط اللاعب المصري بعقد يمتد إلى 2027، وتبلغ قيمته التسويقية 10 ملايين يورو.

وارتبط اسم مصطفى محمد في بعض الأوقات بعدة أندية إنجليزية تتابعه تمهيدًا للتفاوض لضمه.

وإجمالًا  فقد خاض مصطفى محمد مع فريق نانت 80 مباراة بمختلف المسابقات، واستطاع تسجيل 19 هدفًا وساهم في صناعة 7 أهداف.

وقال الفرنسي أنطوان كومبواريه المدير الفني لفريق نانت، عبر صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن مصطفى محمد ليست لديه الرغبة في العودة إلى نانت لبدء فترة الإعداد، ويرغب في الرحيل، موضحًا أن الإدارة ستبحث العروض المناسبة لاتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبل اللاعب.

وساهم مصطفى محمد في 9 أهداف الموسم المنتهي في الدوري الفرنسي، حيث سجل الأناكوندا 8 أهداف خلال الموسم الجارى مع نانت الفرنسي، وصنع هدفا واحدًا. 

ولعب مصطفى محمد مع فريق نانت في 29 مباراة في الدوري الفرنسي الموسم المنتهي، وأحرز 8 أهداف منها 3 من ضربات جزاء، كما صنع تمريرة حاسمة، ونال بطاقتين صفراوين، بجانب بطاقة حمراء واحدة.

مصطفي محمد في الجيم
مصطفي محمد في الجيم

 

مصطفي محمد يبدأ فترة الإعداد مع نانت
مصطفي محمد يبدأ فترة الإعداد مع نانت

 

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق