وجوهنا المشرفة .. هاني صلاح مصرى في سماء ويمبلدون للتنس - صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم وجوهنا المشرفة .. هاني صلاح مصرى في سماء ويمبلدون للتنس - صوت الوطن

لمع نجم الحكم المصري هاني صلاح ، في سماء بطولة بطولة ويمبلدون للتنس، والذي يجب أن تقوم وسائل الاعلام المصرية بتسليط الضوء عليه.

تحدث هاني صلاح عبدالعزيز، الحكم الدولي المصري، المشارك في إدارة بطولة ويمبلدون للتنس عن تجربته ونصائحه للحكام الراغبين في محاكاته.

وتقام بطولة ويمبلدون للتنس، إحدى بطولات الغراند سلام الكبرى، خلال الفترة من 1 إلى 14 يوليو/ تموز الجاري في إنجلترا.

وقال صلاح في تصريحات نشرتها صفحة “ويمبلدون” الرسمية عبر موقع “إنستقرام” للتواصل الاجتماعي: “لقد بدأت تجربتي وأنا في سن 18 عاماً، ولي في المجال الآن من 28 إلى 29 سنة”.

بنقطة مضيئة في ذكرى مخيبة.. منتخب إسبانيا يحفز يامال قبل قمة فرنسا (فيديو)

وعن المشاركة في تحكيم مباريات ببطولة ويمبلدون، رد: “حين دخلت لأول مرة ولعبت الأدوار الرئيسية كنت منبهراً، إنها أعرق بطولة تنس في العالم ولها أجواء لم أر مثلها من قبل، شعرت بطمأنينة وانبهار، كان شيئاً رائعاً”.
نصيحة للحكم العرب

ووجه هاني صلاح نصيحة إلى أن أي حكم مصري أو عربي يحب السير على دربه، حيث قال: “يجب أن يتعلم كثيرأً ويبذل قصارى جهده، وأن يقوم بعمل كبير وفي أماكن كبيرة”.

وواصل: “الاختيار لا يكون مطلقاً بالصدفة، والتواجد في بطولة كهذه هو شرف لأي شخص”.

وأتم: “إن التعامل هنا احترافي لأعلى درجة، لا يتركون شيئاً للصدفة، أريد أن أقول لمن يشاهدني، أنا فخور بأني مصري وأشارك في بطولة كهذه وأشكر كل من يدعمني”.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق