ضحك ولعب وثقافة.. مهرجان العلمين يكشف عن أنشطة تفاعلية مخصصة للعائلات -صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم ضحك ولعب وثقافة.. مهرجان العلمين يكشف عن أنشطة تفاعلية مخصصة للعائلات -صوت الوطن

كتبت- نورا طارق

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 01:00 م

أعلن الموقع الرسمي لمهرجان العلمين عن تصميم مجموعة واسعة من الأنشطة الموجهة للعائلات بهدف التسلية وتثقيف الحضور بمختلف أعمارهم، وتتضمن ألعابا تفاعلية وحرفا يدوية وكذلك جلسات تعليمية وعروض الفنية، كما أشار الموقع إلى أن هناك فعاليات مليئة بالإثارة والمرح لكل أفراد العائلة بهدف المشاركة والاستمتاع بها سويًا، وذلك يوم 28 أغسطس في خلال الساعة 6:27 مساء.

وتبدأ الدورة الثانية من مهرجان العلمين تحت شعار "العالم علمين" يوم 11 يوليو حتى 30 أغسطس وسوف تتضمن فعاليات فنية وترفيهية ورياضية أيضاً إلى جانب فعاليات للأطفال ضمن مهرجان "نبتة" للطفل.

ويفتتح الكينج محمد منير أولى حفلات المهرجان يوم الجمعة 12 يوليو، فيما يحيي كاظم الساهر يوم الخميس 18 يوليو حفله الغنائي بالمهرجان، أما نجم الجيل تامر حسني فيقدم حفله بالمهرجان يوم الجمعة 26 يوليو، أما يوم 1 أغسطس هو حفل أمير الغناء العربي هانى شاكر.

وقد أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن انطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة - الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط - تحت شعار "العالم علمين" خلال الفترة من 11 يوليو وحتى 30 أغسطس.

ويأتي ذلك في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة، وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

أخبار ذات صلة

0 تعليق