يورو 2024 .. مدرب كرواتيا يهاجم حكم مباراة إيطاليا ويتحسر على الهدف المتأخر -صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم يورو 2024 .. مدرب كرواتيا يهاجم حكم مباراة إيطاليا ويتحسر على الهدف المتأخر -صوت الوطن

وكالة أنباء العالم العربي

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 11:18 ص

انتقد زلاتكو داليتش، مدرب كرواتيا، حكم مباراة منتخب بلاده مع إيطاليا بعد اهتزاز شباكه في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليصبح بحاجة إلى معجزة للتأهل إلى دور الستة عشر ببطولة أوروبا لكرة القدم "يورو 2024". 

وكانت كرواتيا في طريقها للفوز بعد تقدمها بهدف لوكا مودريتش في الشوط الثاني، لكن ماتيا تساكاني أدرك التعادل لحاملة اللقب في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل الضائع، لتشق طريقها إلى دور الستة عشر بصعوبة.

وأنهت كرواتيا المجموعة الثانية في المركز الثالث بنقطتين، خلف إسبانيا المتصدر وإيطاليا التي رفعت رصيدها إلى أربع نقاط، فيما ودعت ألبانيا المنافسات.

ويحتاج فريق المدرب داليتش إلى معجزة للتأهل إلى دور الستة عشر ضمن أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث، إذ يجب على إنجلترا الفوز على سلوفينيا بفارق ثلاثة أهداف على الأقل، وخسارة صربيا والتشيك وجورجيا في الجولة الأخيرة من المجموعتين الرابعة والسادسة.

وقال داليتش خلال مؤتمر صحفى: "الحكم أثر على المباراة، فلا أعلم أين جاء بكل هذا الوقت المحتسب بدل الضائع. لا يمكن احتساب ثماني دقائق، ولأي سبب؟ الأخطاء والتوقفات، هل يمكن أن يحدث هذا لإسبانيا أو البرتغال؟ لن استخدم التحكيم كعذر، فكل شيء كان بين أيدينا أمام ألبانيا وإيطاليا، لكن ما يؤلمني هو عدم احترام كرواتيا".

وسبق أن اهتزت شباك كرواتيا في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع، لتفرط في تقدمها وتتعادل 2-2 مع ألبانيا الأسبوع الماضي.

وقال داليتش: "الدقيقة الأخيرة أمام ألبانيا، وتكرر الأمر أمام إيطاليا. أريد شكر اللاعبين على قتالهم وتضحياتهم. أهدرنا ركلتي جزاء، واهتزت شباكنا مرتين في الوقت الضائع، وهذا هو وضعنا الآن. الأمور كانت بين أيدينا. الأمر مؤلم، وسيؤلم أكثر في الأيام والشهور المقبلة. إذا فشلنا في التأهل، فأنا من يتحمل المسئولية".

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق