إلغاء المؤتمر الصحفى لمنتخب هولندا قبل مواجهة إنجلترا بسبب المواصلات -صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم إلغاء المؤتمر الصحفى لمنتخب هولندا قبل مواجهة إنجلترا بسبب المواصلات -صوت الوطن

اضطر المنتخب الهولندي بقيادة مدربه رونالد كومان لإلغاء المؤتمر الصحفي قبل مواجهة المنتخب الإنجليزي المرتقبة غدا، في نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2024، بعد أن أجبرهم انسداد خط السكك الحديدية على التحول إلى السفر جواً في وقت لاحق من ليلة الثلاثاء.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن رحلة القطار تأخرت من فولفسبورج إلى دورتموند بسبب مشاكل كبيرة في المسار، وكان من المقرر أن يبدأ اللقاء مع وسائل الإعلام، الثلاثاء، في الساعة 7.45 مساء.

وبحسب الصحيفة، فإن الرحلة البديلة عن طريق الجو لن تغادر قبل الساعة 8.20 مساءً، حيث تقع مدينة فولفسبورج على بعد 155 ميلاً من دورتموند، أي حوالي ساعتين ونصف بالقطار أو أقل من نصف تلك المدة بالطائرة.

ويعني هذا التأخير أن المنتخب الهولندي سيواجه رجال المدرب جاريث ساوثجيت بعد أقل من 24 ساعة من وصولهم إلى المدينة، وهو أمر سيكون صعب، فبالتايل الحل الأفضل هو إلغاء المؤتمر.

وتأهل منتخب إنجلترا للمربع الذهبى في أمم أوروبا 2024 على حساب نظيره سويسرا بركلات الجزاء بنتيجة 5-3 عقب إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1 بين الطرفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "مركور شبيل أرينا"، ضمن منافسات ربع النهائي.

فيما حسم منتخب هولندا تأهله إلى الدور نصف النهائي من بطولة يورو 2024 بعد الفوز على نظيره منتخب تركيا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على الملعب الأولمبي بمدينة برلين، فى ختام مباريات دور الربع النهائي.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق