السيطرة على حريق شب داخل شقة بالطابق الخامس بحى الكوثر سوهاج -صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم السيطرة على حريق شب داخل شقة بالطابق الخامس بحى الكوثر سوهاج -صوت الوطن

سوهاج محمود مقبول

الأربعاء، 10 يوليو 2024 09:27 ص

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد مدير الإدارة من السيطرة على حريق نشب بشقة بحى الكوثر، شرقى المحافظة، دون حدوث خسائر بالأرواح، وإنحصرت التلفيات في احتراق بعض محتويات  غرف النوم.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد نشوب حريق بشقه بقسم الكوثر، ولا توجد إصابات.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث قسم شرطة الكوثربنشوب حريق بغرفة نوم بشقه بالطابق الخامس ملك المدعو محمود ص ع ر 35 سنة كهربائي ومقيم بذات الناحية وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده.

لــم ينتج عــن ذلك ثمــة إصابـــات، التلفيات إحتراق بعض محتويات غرف النوم وبسؤال مالك الشقة بمضمون ما تقدم وأضاف بأن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي بالوحدة الداخلية لجهاز تكييف بالغرفة ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك ونفي الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق