15 مباراة تفصل الأهلي عن الاحتفاظ بلقب الدوري للعام الثاني على التوالي -صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم 15 مباراة تفصل الأهلي عن الاحتفاظ بلقب الدوري للعام الثاني على التوالي -صوت الوطن

كتبت أسماء عمر

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 11:57 ص

حقق النادي الأهلي تقدماً كبيراً في جدول مسابقة الدوري، بعد التفرغ لخوض المباريات المؤجلة في المسابقة المحلية، وذلك عقب التتويج بدوري أبطال أفريقيا للعام الثاني على التوالي، والتفرغ لمسابقة الدوري.

وأضاف النادي الأهلي 3 نقاط جديدة إلى رصيده في جدول مسابقة الدوري، بعد الفوز الاعتباري على الزمالك في الجولة 27 من عمر المسابقة بثنائية نظيفة، كعقوبة انسحاب على الفريق الأبيض الذي قرر عدم خوض اللقاء ليتم إلغاء القمة.

وبذلك أنهى النادي الأهلي خوض 19 مباراة بما فيها لقاء القمة الملغي، ويتبقى للفريق الأحمر 15 لقاء للانتهاء من مسابقة الدوري في الموسم الجاري، في حالة الفوز بهم جميعاً سيحتفظ بلقب البطولة المحلية للموسم الثاني على التوالي دون النظر إلى نتائج المنافسين.

وجاءت المباريات المتبقية للأهلي كالتالي:  مودرن فيوتشر "الدور الأول والثاني"، المصري، سيراميكا، المقاولون العرب، سموحة، زد، بيراميدز "الدور الأول والثاني" ـ طلائع الجيش "الدور الأول والثاني"، فاركو، الداخلية، البنك الأهلي، إنبي.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق