مصرع موظف على يد 5 من عائلة واحدة بسبب خلافات - صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم مصرع موظف على يد 5 من عائلة واحدة بسبب خلافات - صوت الوطن

لقى موظف مصرعه على يد 5 أفراد من عائلة واحدة، وذلك بعد قيامهم باستدراجه مساء أمس وانهالوا عليه ضربا حتى الموت بقرية كفر الحصة مركز نبروه محافظة الدقهلية وفرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا لمنع الاشتباكات داخل القرية.

تلقي مدير أمن الدقهلية، اخطارا من مأمور مركز شرطة نبروه من مستشفى نبره المركزي بوصول صبري عبدالعزيز احمد،52 عاما، موظف ومقيم قرية كفر الحصة "جثة هامدة" إدعاء تعدي من آخرين.

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه، لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين وفاة المجنى عليه إثر تلقيه عدة طعنات، وتبين قيام 5 أفراد من أبناء عائلة واحدة قاموا باستدراج المجني عليه بعد اتصال هاتفي به لوجود خلافات بينهم وبين أحد أفراد الأسرة على إثره انهالوا عليه بالضرب باستخدام "سكين - عصي" حتى فارق الحياة.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه من ضبط عدد من المتورطين فى ارتكاب الواقعة، فيما يجري ملاحقة الفارين، وفرضت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوة من قوات الأمن المركزي كردون أمني بمحيط القرية لملاحظة الحالة الأمنية، ومنع تجدد الاشتباكات بين العائلتين.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بإيداع الجثمان مشرحة مستشفى المنصورة الدولي وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة وتسليم الجثمان لذويه عقب انتهاء التشريح

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق