ميسى بعد تأهل الأرجنتين لنهائى كوبا أمريكا: أستمتع بمعاركى الأخيرة -صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم ميسى بعد تأهل الأرجنتين لنهائى كوبا أمريكا: أستمتع بمعاركى الأخيرة -صوت الوطن

وكالة أنباء العالم العربي

الأربعاء، 10 يوليو 2024 11:00 ص

ساعد ليونيل ميسى الأرجنتين فى التأهل لنهائى جديد بعد التفوق على كندا 2-0 فجر اليوم الأربعاء، وبلوغ المباراة الختامية فى كأس كوبا أمريكا 2024 لكرة القدم فى الولايات المتحدة اليوم الأربعاء.

وقاد ميسى (37 عاما) بلاده للفوز بكأس كوبا أمريكا 2021 وبكأس العالم 2022، وسيحظى بفرصة للتتويج بلقب جديد عند مواجهة أوروجواى أو كولومبيا من أجل الاحتفاظ باللقب القارى.

وسجل ميسى هدفه الأول فى هذه النسخة بعد أن افتتح خوليان ألفاريز التسجيل للأرجنتين التى كررت فوزها بنفس النتيجة أمام كندا بعد المباراة الافتتاحية.

وقال ميسى عقب الانتصار "يجب أن نستمتع بكل ما نعيشه الآن مع المنتخب، ليس سهلا الوصول إلى نهائى جديد والمنافسة على لقب آخر، من الصعب جدا ما حققناه ويجب استغلال الفرصة".

وأضاف أسطورة برشلونة ومهاجم إنتر ميامى الحالى "إنها معاركى الأخيرة، وكذلك بالنسبة لدى ماريا وأوتامندى، ندرك ذلك ويجب الاستمتاع إلى أقصى درجة، أتعامل مع الموقف مثل كأس العالم الأخيرة".

وتابع اللاعب الفائز بالكرة الذهبية ثمانى مرات "إنها مسابقة صعبة، متكافئة أكثر من أى وقت مضى، الملاعب سيئة جدا ودرجات الحرارة مرتفعة ونواجه منافسين أقوياء".

وواصل "إنه النهائى الرابع على التوالى لنا، يبدو من السهل قول ذلك، لكن المسيرة كانت شاقة، سنستمتع باللحظة الحالية، ونتمنى أن يكون النهائى مثل النسخة الماضية".

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق