موعد مباراة تشيلي ضد الأرجنتين فى كوبا أمريكا 2024 والقناة الناقلة -صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم موعد مباراة تشيلي ضد الأرجنتين فى كوبا أمريكا 2024 والقناة الناقلة -صوت الوطن

يلتقي منتخب الأرجنتين بقيادة أسطورته ليونيل ميسي، مع نظيره تشيلي ،على ملعب "ميتلايف"  الرابعة فجر الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا، التي تقام في الوقت الحالي خلال الفترة ما بين 20 يونيو وحتى 14 يوليو.

موعد مباراة تشيلي ضد الأرجنتين
 

مباراة تشيلي ضد الأرجنتين فى كوبا أمريكا تقام فى تمام الساعة الرابعة فجر الأربعاء، على قناة L'Equipe TV. 

 

تشيلي ضد الأرجنتين

 

كان منتخب الأرجنتين استهل مشواره في بطولة كوبا أمريكا بتحقيق الفوز بهدفين دون رد، في المباراة الافتتاحية أمام كندا في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسيدس بنز، على الجانب الآخر تعادل تشيلي في الجولة الأولى أمام بيرو.

ويطمح راقصو التانجو في تحقيق الفوز وضمان التأهل إلى الدور التالي لبطولة كوبا أمريكا، ويبحث رفاق ميسي عن الثأر بعد الهزيمة أمام تشيلي في نهائي البطولة عام 2015 و2016 بركلات الترجيح.

الأرجنتين وتشيلي

يتربع منتخب الأرجنتين على قمة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، متفوقا بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخبي تشيلي وبيرو، اللذين يتقاسمان المركز الثاني، عقب تعادلهما بدون أهداف في الجولة الأولى، فيما يقبع منتخب كندا في ذيل الترتيب بلا نقاط.

يعني فوز منتخب الأرجنتين حجزه مبكرا بطاقة الصعود لدور الثمانية في البطولة، دون انتظار مباراته مع منتخب بيرو في الجولة الأخيرة، فيما يتعين على المنتخب التشيلي تفادي الخسارة على الأقل إذا أراد التمسك بحظوظه في بلوغ مرحلة خروج المغلوب، أملا في الفوز على منتخب كندا في مباراته التالية بالمجموعة.

ميسي الأكثر مشاركة في تاريخ كوبا أمريكا

قاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين للفوز على كندا 2-صفر في بداية رحلة الدفاع عن لقب كأس كوبا أمريكا في الولايات المتحدة، وساهم ميسي، ، في صناعة الهدف الأول لـ خوليان ألفاريز، ثم مرر كرة حاسمة إلى للاوتارو مارتينيز.

أصبح ميسي اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ كوبا أمريكا الممتد 108 سنوات بعد أن خاض مباراته 35، ليحطم رقم التشيلي سيرخيو ليفينجستون عام 1953.. لكنه لم يعط اهتماما كبيرا بالرقم، قائلا: "لا أنظر إلى الأرقام القياسية، أنا ممتن ببساطة وأستمتع بكل ظهور لي في كوبا أمريكا".

أحرز ميسي 13 هدفا في سبع مشاركات بكوبا أمريكا، وأهدر فرصة الاقتراب من الرقم القياسي لمواطنه نوربرتو مينديز والبرازيلي زيزينيو (17 هدفا) بعد أن أهدر بعض الفرص السهلة، ومنها انفراد تام بحارس كندا، ويأمل التسجيل أمام تشيلي.

تقام بطولة كوبا أمريكا في الولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة 16 منتخبًا، بواقع 10 منتخبات من أمريكا الجنوبية، و6 من أمريكا الشمالية.

بيرو ضد كندا

بينما يلتقي منتخب بيرو مع كندا،  فى الواحدة صباح الأربعاء، في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى أيضًا، على ملعب تشيلدرن ميرسي بارك في مدينة كانساس سيتي،في مواجهة يخوضها المنتخبين تحت شعار " لا بديل عن الفوز"، إذا أرادا الاحتفاظ بآمالهما في التأهل للأدوار الإقصائية للبطولة، في انتظار حسم الأمور خلال الجولة الأخيرة.

 

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق