ملخص وهدف مباراة منتخب المجر ضد اسكتلندا فى يورو 2024 -صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم ملخص وهدف مباراة منتخب المجر ضد اسكتلندا فى يورو 2024 -صوت الوطن

كتب: هاني عبد النبي

الإثنين، 24 يونيو 2024 10:16 ص

حقق منتخب المجر فوزًا قاتلًا على حساب نظيره اسكتلندا بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "إم إتش بي أرينا" في مدينة شتوتجارت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

منتخب المجر ضد اسكتلندا

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب كيفن كسوبوث فى الدقيقة 100 من عمر اللقاء على عكس سير المواجهة التي سيطر عليها الفريق الإسكتلندي بشكل كبير.

إصابة مهاجم منتخب المجر
 

وأصيب بارناباس فارجا مهاجم منتخب المجر في الدقيقة 74  نُقل على أثرها خارج الملعب بسرعة، بعد اشتراكه بقوة في كرة مشتركة مع الحارس جان.

وودع منتخب اسكتلندا منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية بعد احتلاله المرتبة الرابعة في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل اليوم، وتسجيل هدفين وتلقي 7.

منتخب المجر ينتظر حسم مصير
 

فيما ينتظر منتخب المجر مصيره من المنتخبات أصحاب المركز الثالث مع نهاية الجولة الختامية لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 بعدما وصل الى النقطة الثالثة في المواجهة.

واختارت اللجنة الفنية في الاتحاد الأوروبي "يويفا" رولاند سالاي لاعب منتخب المجر الأفضل أمام اسكتلندا.

 

 

منتخب المجر
 

 

شهدت فعاليات ما قبل اللقاء قيام المشجعين الأسكتلنديين بالغناء وإقامة أجواء صاخبة، بينما أصيب بارناباس فارجا مهاجم منتخب المجر في الدقيقة 74 في المواجهة المقامة حاليًا أمام اسكتلندا، نُقل على أثرها خارج الملعب بسرعة، وسط أنباء تتردد عن نقله إلى المستشفى بعد اشتراكه بقوة في كرة مشتركة مع الحارس جان.

المجر منتخب
 

حقق منتخب اسكتلندا، بقيادة مديره الفني ستيف كلارك، نقطة واحدة بعدما فرط فى الفوز على سويسرا الجولة الماضية وخرج متعادلا بنتيجة 1-1 ليتجاوز كبوة الخسارة الثقيلة أمام ألمانيا في مباراة الافتتاح، حيث يحتل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بينما خسر منتخب المجر مباراتيه أمام سويسرا بنتيجة 3-1 قبل سقوطه أمام الألمان بهدفين دون رد.

 

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق