نجوم البريميرليج الأكثر تنفيذا للتمريرات الصحيحة فى بيج 5 بموسم 2024 -صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم نجوم البريميرليج الأكثر تنفيذا للتمريرات الصحيحة فى بيج 5 بموسم 2024 -صوت الوطن

تصدر نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز قائمة أكثر اللاعبين لعباً للتمريرات السليمة خلال موسم 2023-2024 فى الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى. وتربع النجم الإسباني رودري لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على رأس القائمة. 

وبحسب ترانسفير ماركت، فقد أكمل رودري 3365 تمريرة صحيحة مع مانشستر سيتي في  الدوري الإنجليزي الممتاز، ولعب دوراً كبيراً في تتويج فريقه بلقب البريميرليج.

فيما تواجد السويسري جرانيت تشاكا لاعب وسط باير ليفركوزن بطل البوندسليجا في المركز الثاني والذي أكمل 3020 تمريرة صحيحة.

أما في المركز الثالث فجاء لويس دانك مدافع برايتون الذى أكمل 2977 تمريرة صحيحة متفوقاً على زميله في برايتون لاعب الوسط الألماني باسكال جروس الذي أكمل 2774 تمريرة صحيحة.

كما احتل المركز الخامس لاعب وسط لاس بالماس كيريان رودريجيز الذي أكمل 2705 تمريرة صحيحة بفارق 65 تمريرة صحيحة عن مدافع ليفربول فيرجيل فان دايك الذي يتفوق على ويليام ساليبا مدافع آرسنال بفارق 5 تمريرات صحيحة فقط.

وكذلك تواجد في المركز الثامن أليكس جارسيا لاعب وسط جيرونا الذي أكمل 2567 تمريرة صحيحة بفارق 27 تمريرة عن مدافع نيس دانتي، واحتل المركز العاشر مدافع برشلونة جوليس كوندي بـ2478 تمريرة صحيحة.

 

 

 

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق