تقارير : 5 لاعبين يطرقون باب الرحيل عن النصر السعودي - صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم تقارير : 5 لاعبين يطرقون باب الرحيل عن النصر السعودي - صوت الوطن

يتركز سوق الانتقالات الصيفية لنادي النصر وقائمته الحالية على بعض الأسماء الكبرى ومستقبلها مع الفريق، مثل السنغالي ساديو ماني، والإسباني إيمريك لابورت، اللذين يحيط الغموض بموقفها مع النادي السعودي.

لكن هناك أسماء أخرى قد تكون على درب الرحيل عن العالمي خلال الصيف الحالي، والانتقال إلى أندية أخرى، من بينهم من حسمت الإدارة النصراوية مصيرهم بالفعل بانتظار العروض المناسبة للموافقة على رحيلهم.

وتضم قائمة المرشحين للرحيل عن النصر 5 لاعبين وهم:

سيكو فوفانا

لاعب الوسط الإيفواري ظهر في حوار تلفزيوني بمسقط رأسه تحدث عن مستقبله مع النادي السعودي، وأكد اللاعب الذي أمضى النصف الثاني من الموسم معارًا لنادي الاتفاق، أنه لا يعلم مستقبله، لكنه منفتح على كافة الاختيارات.

فوفانا بدأ الموسم مع النصر بشكل قوي، ثم أعير إلى الاتفاق في يناير/كانون الثاني وتخلل تلك الفترة مشاركته مع منتخب بلاده بكأس الأمم الأفريقية حيث حقق اللقب، ليعود ويكمل تألقه مع “فارس الدهناء” قبل أن تنتهي فترة الإعارة دون أن يعلم مصيره.

ويبدو فوفانا مرشحًا للانتقال إلى أحد الأندية الخليجية خاصة في ظل اهتمام أكثر من نادٍ بضمه.

وسجل فوفانا 4 أهداف الموسم الماضي وصنع 3 أخرى بـ33 مشاركة.

جيسلان كونان

إيفواري آخر أنهى بدوره إعارته لنادي الفيحاء مع نهاية الموسم المنقضي، لكن الظهير الأيسر لا يجد لنفسه مكانا في تشكيلة المدرب لويس كاسترو، الذي يعتمد على البرازيلي أليكس تيليس بشكل أساسي.

كونان لعب 37 مباراة الموسم الماضي لم يسجل خلالها أي أهداف لكنه صنع 5 أهداف.

ويبدو اللاعب صاحب الـ28 عاما قريبا من الاستمرار فترة أخرى بصفوف الفيحاء.

عبدالله مادو

قلب الدفاع صاحب الـ30 عاما، انتهت إعارته للاتفاق، ليعود إلى صفوف العالمي، لكن طموحات النصر في التعاقد مع مدافعين جدد، تهدد مستقبل اللاعب.

ويبدو مادو قريبا من الرحيل خاصة أن الاتفاق يرغب في التعاقد معه بصورة نهائية.

راغد النجار

حارس المرمى الذي لم يحصل على فرصة كبيرة في ظل الاعتماد على نواف العقيدي في بداية الموسم ثم دافيد أوسبينا بعد عودته من الإصابة، بات هو الآخر مرشحا للرحيل.

ورغم أن النصر ودع أوسبينا بنهاية عقده، إلا أن النادي لا يزال يرغب في ضم صفقة جديدة قوية على مستوى مركز حراسة المرمى لتمثل الإضافة المناسبة للفريق، وتتناسب مع طموحات الموسم الجديد.

النجار صاحب الـ27 عاما، لعب 7 مباريات مع النصر استقبلت شباكه خلالها 7 أهداف وخرج بشباك نظيفة في 3 لقاءات، لكن يبدو أن سقطة مباراة العين بالدور ربع النهائي الآسيوي تبقى حاضرة في الأذهان.

محمد صهلولي

اللاعب الشاب الذي تم تصعيده من فريق 19 عامًا بالنادي، لم يحظ بفرصة المشاركة مع الفريق الأول، في ظل تعدد الخيارات أمام المدرب كاسترو.

لكن لاعب الوسط الشاب بات مرشحا أيضًا للرحيل حتى يضمن مشاركة منتظمة أو شبه منتظمة مع فريق جديد، لاسيما في ظل رغبة بعض الأندية مثل نيوم فريق دوري يلو للدرجة الأولى في التعاقد معه وفقا لتقارير سعودية سابقة.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق