رغم الإيقاف.. بوجبا يظهر فى مباراة فرنسا ضد بلجيكا الليلة -صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم رغم الإيقاف.. بوجبا يظهر فى مباراة فرنسا ضد بلجيكا الليلة -صوت الوطن

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن ظهور بول بوجبا نجم وسط يوفنتوس ومنتخب فرنسا، في مباراة منتخب بلاده ضد بلجيكا اليوم فى ثمن نهائي يورو 2024، رغم إيقافه لمدة 4 سنوات.

ويصطدم منتخب فرنسا بنظيره بلجيكا فى السابعة مساء اليوم، الإثنين، على ملعب "مركور شبيل أرينا"، ضمن منافسات ثمن نهائي يورو 2024، المقامة حالياً في ألمانيا وتستمر حتي 14 يوليو الجاري.

وتعرض لاعب خط الوسط البالغ من العمر 30 عامًا للإيقاف لمدة أربع سنوات بسبب مخالفات المنشطات في سبتمبر 2023.

ووفقًا لصحيفة "ذا أثليتيك"، تم توجيه دعوة من الاتحاد الفرنسي لكرة القدم للاعب لديه 91 مباراة دولية وسجل 11 هدفًا مع الديوك، حيث تتطلع فرنسا لإبقاء بوجبا ضمن معسكرها.

فرنسا ضد بلجيكا

وتأهل منتخب فرنسا إلى ثمن نهائي يورو 2024، بعد أداء متذبذب في دور المجموعات من المسابقة القارية، حيث أنهي الديوك هذا الدور في بطولة كأس الأمم الأوروبية وصيفاً للمجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط خلفا لمنتخب النمسا المتصدر.

على الجانب الآخر، انتزع منتخب بلجيكا بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية في نسختها الـ 17، كوصيف للمجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط.

ويتفوق منتخب بلجيكا على فرنسا في تاريخ مواجهات المنتخبين بجميع البطولات، حيث التقيا في 75 مباراة، فازت بلجيكا فى 30، بينما تفوقت فرنسا فى 26، وحسم التعادل 19 مباراة.

وسجل نجوم منتخب فرنسا 131 هدفا في شباك منتخب بلجيكا، بينما أحرز لاعبو منتخب بلجيكا 162 هدفا في مرمى الديوك.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق