اعرف أسعار العملات المشفرة اليوم الاثنين.. البيتكوين تصل لـ 63.3 ألف دولار -صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم اعرف أسعار العملات المشفرة اليوم الاثنين.. البيتكوين تصل لـ 63.3 ألف دولار -صوت الوطن

أظهرت عملة البيتكوين اليوم الاثنين 1 يوليو، ارتفاعًا في الأسعار في البورصات الأجنبية ، وفقًا لـ CoinMarketCap، ارتفعت أغلى أصول العملة المشفرة بنسبة 4.26%، ليتم تداولها بسعر 63,373 دولارًا في البورصات الدولية. هذه هي المرة الأولى منذ أكثر من شهر التي تخترق فيها عملة البيتكوين علامة 63000 دولار، وفقاً لموقع gadgets360.

دخلت الأثير في تداول شهر يوليو بسعر 3,491 دولارًا في البورصات الأجنبية، خلال الأسبوع الماضي، تمكنت ETH من النمو في الأسعار بمقدار 43 دولارًا .

دخلت القواعد التنظيمية الجديدة لأسواق الأصول المشفرة (MiCA) في الاتحاد الأوروبي حيز التنفيذ، مما يوفر وضوحًا قانونيًا وتنظيميًا شاملاً لسوق الأصول الرقمية، حيث يهدف MiCA إلى معالجة دورات الازدهار والكساد في صناعة العملات المشفرة ومنح العملات المستقرة المقومة باليورو فرصة للنجاح، وفقاً لـ CoinSwitch.

سجلت أغلبية العملات المشفرة أرباحًا في الأول من يوليو، وتشمل هذه العملات المشفرة Solana وRipple وCardano وAvalanche وTron وShiba Inu.

ارتفعت القيمة السوقية الإجمالية للعملات المشفرة بنسبة 3.87%، خلال الـ 24 ساعة الماضية، في وقت كتابة هذا التقرير، بلغ تقييم قطاع العملات المشفرة 2.33 تريليون دولار، وفقًا لموقع CoinMarketCap.

مع إظهار المناظرة الرئاسية الأمريكية أن ترامب المؤيد للعملات المشفرة لديه فرصة أفضل للفوز في الانتخابات المقبلة، فإن المستثمرين متفائلون بشأن مستقبل أكبر الأصول الرقمية في العالم، وقال شيفام ثاكرال، الرئيس التنفيذي لشركة  BuyUcoin، لـ Gadgets360، إن سوق العملات المشفرة سيحافظ على هذا الزخم هذا الأسبوع إذا ظلت عوامل الاقتصاد الكلي مواتية.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق