تعرف على موقف سباعى الزمالك المصاب.. وجوميز يجتمع مع طبيب الفريق -صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم تعرف على موقف سباعى الزمالك المصاب.. وجوميز يجتمع مع طبيب الفريق -صوت الوطن

أدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف الجزيري وأحمد فتوح ومحمود حمدي "الونش" وناصر منسي وسيف جعفر ومصطفى الزناري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم، الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويواصل "شيكابالا" التأهيل في ظل إصابته بمزق في العضلة الأمامية، في حين يعاني الجزيري من إصابة فى العضلة الخلفية، وأحمد فتوح من إصابة في الكاحل، بينما يؤدي الونش برنامجه التأهيلي بعد الخضوع لجراحة الرباط الصليبي من قبل،  في حين يعاني كلاً من، سيف جعفر وناصر منسي ومصطفى الزناري من إصابات في العضلة الخلفية.

وأدى السباعي التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، من أجل تجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية في  أقرب وقت ممكن.

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، واطمأن المدير الفني للفريق على حالة اللاعبين المصابين سير البرنامج التأهيلي لهم في الفترة الحالية للوقوف على تطورات حالتهم في الفترة الحالية وموقفهم من المباريات المقبلة للزمالك.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق