كومان يعلن تعديل تشكيل هولندا ضد رومانيا فى ثمن نهائى يورو 2024 -صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم كومان يعلن تعديل تشكيل هولندا ضد رومانيا فى ثمن نهائى يورو 2024 -صوت الوطن

كتب: هاني عبد النبي

الإثنين، 01 يوليو 2024 07:59 م

اعترف رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا بوجود تغييرات في تشكيلة الطواحين المرتقبة أمام رومانيا في المباراة التي ستقام بينهما مساء غد الثلاثاء ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا بألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو الجاري، بعد الخسارة القاسية التي مني بها أمام النمسا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

منتخب هولندا

وقال رونالد كومان في المؤتمر الصحفي لمباراة رومانيا اليوم: "كان أسبوعاً طويلاً جداً، كنت أفضل أن يكون أقصر قليلاً، سبعة أيام بين مباراة النمسا وهذه مع رومانيا هي فترة طويلة، لكن كان لدينا أيضاً وقت كاف للنظر إلى الوراء وتحليل مباراة النمسا، أحياناً يبدو أننا لم نضع كثافة كافية، لكن قد يكون سبب ذلك هو عدم تماسكنا بشكل كاف، بجانب الوصول متأخرين للمرمى طوال المباراة".

أوضح مدرب منتخب هولندا: "كان اللاعبون والجهاز الفني منفتحون على بعضهم البعض. لقد تمكنا من المضي قدما. رأيت رد فعل في التدريبات. لقد قمنا بمعالجة خيبة الأمل بطرق مختلفة. نعلم أننا يجب أن نفعل الأشياء بشكل مختلف. سيتعين علينا تأكيد ذلك على أرض الملعب".

أضاف رونالد كومان: "شعوري هو أن شيئا ما سيتغير، على الرغم من عدم وجود ضمان أبداً"، مؤكدا أنه "يجب أن يتحسن الربط بين المدافعين ولاعبي خط الوسط"، مشيرا إلى أنه لا ينوي إجراء تغييرات كبيرة على التشكيلة التي سيواجه بها رومانيا.

وعلق كومان على تصريحات يوهان كرويف على الخسارة أمام النمسا قائلًا: "أعلم أنه كان يحب كرة القدم الهجومية كثيراً، لعبت في فريقه لفترة طويلة ولعبنا مباريات أسوأ من مباراتنا ضد النمسا، نحن بلد قوي، يريد الفوز ويريد اللعب بشكل جيد، على الرغم من أن ذلك لا يحدث دائماً".

وشدد رونالد كومان: "أعتقد أن كل ذلك تم سماعه أيضاً في عام 2021، ثم خسرنا أمام جمهورية التشيك في دور الـ 16، وانتهى كل شيء دعونا لا نكون إيجابيين للغاية، دعونا نتحسن ونضمن التأهل".

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق