بديل حجازى.. اتحاد جدة يغرى مدافع أتلتيكو مدريد بـ12 مليون يورو سنويا -صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم بديل حجازى.. اتحاد جدة يغرى مدافع أتلتيكو مدريد بـ12 مليون يورو سنويا -صوت الوطن

كشفت تقارير صحفية اليوم الإثنين أن فريق اتحاد جدة السعودي يواصل مفاوضاته لضم مدافع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ليكون بديلا للمصري أحمد حجازي، الذي اقترب من الرحيل عن العميد خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد برنامج "التشيرنجيتو" الإسباني، أن اتحاد جدة قدم عرضا مغريا للتعاقد مع ماريو هيرموسو، مدافع أتلتيكو مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وأضاف الموقع الإسباني أن الاتحاد السعودي عرض على هيرموسو، 29 عاما، توقيع عقد لمدة 3 أعوام، براتب سنوي يصل إلى 12 مليون يورو سنويًا.

وأشار الموقع إلى أن اتحاد جدة يحاول إغراء هيرموسو لضمه في صفقة انتقال حر بعدما أعلن الروخي بلانكوس رحيل مدافعه هيرموسو بشكل رسمي، بعد 5 مواسم، لعب فيها 174 مباراة رسمية وسجل 10 أهداف.

يأتي هذا تزامنا في الوقت الذى أكدت فيه تقارير سعودية أن حجازي ليس ضمن حسابات الاتحاد في الموسم الجديد، و أن المدافع المصري اتفق مع نيوم، أحد أندية دوري الدرجة الأولى.

وقالت صحيفة "اليوم" السعودية، إن نادي نيوم تواصل منذ شهرين مع أحمد حجازي، لبحث إمكانية ضمه لصفوفه بداية من الموسم المقبل، ولكن اللاعب لم يحسم القرار النهائي بشأن الرحيل عن صفوف العميد من عدمه، خاصة أن اللاعب لم يتم إبلاغه بأي قرار خلال الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن أحمد حجازي لم يتم إبلاغه رسميا بالرحيل عن الاتحاد، واللاعب يقضي إجازة فى الوقت الحالي فى القاهرة، وسيعود إلى جدة خلال أيام من أجل الاستعداد للانتظام في معسكر إعداد الفريق القادم، وسينتظر اللاعب حسم موقفه النهائي من الرحيل من عدمه عن صفوف العميد، خاصة وأن اللاعب يمتلك عروض شفهية أيضا من أندية الأهلي وبيراميدز.

وخاض أحمد حجازي تجربة احترافية مميزة، مع أندية وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، بالإضافة إلى نادي فيورنتينا الإيطالي، قبل أن ينتقل إلى نادي الاتحاد، ويساهم في حصد الفريق لقب مسابقة الدوري في الموسم المنتهى.

وتبلغ القيمة السوقية للمدافع المصري أحمد حجازي خلال الفترة الحالية، مليوني يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت.

كانت صحيفة "الجزيرة" السعودية قد ذكرت أن إدارة نادي الاتحاد تنوي الاستغناء عن عدد كبير من المحترفين الأجانب فى صفوف الفريق، يتقدمهم القائد أحمد حجازي والمهاجم عبد الرزاق حمد الله والمدافع فليبي ولاعب الوسط جوتا.

وشارك النجم المصري أحمد حجازي في 42 مباراة مع الاتحاد السعودي بمختلف المسابقات فى الموسم المنتهى، ساهم خلالها في 6 أهداف، حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفين، وخاض حجازى 10 مباريات في منافسات الدوري السعودي للمحترفين وصنع هدفا واحدا.

 

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق