النائب محمود البرعي يطالب الحكومة الجديدة بالاهتمام بملف المحليات والصحة - صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم النائب محمود البرعي يطالب الحكومة الجديدة بالاهتمام بملف المحليات والصحة - صوت الوطن

أكد الدكتور محمود البرعي، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن الحكومة الجديدة المرتقب تشكيلها يجب أن يكون على رأس أولوياتها حل المشكلات التي يعاني منها المواطن وتلبية احتياجات وتطلعات وآمال الشعب المصري.

وقال "البرعي"، لـ"اليوم السابع"، إن ملف المحليات يجب أن يكون في أولى اهتمامات الحكومة الجديدة وعلى أولوياتها، بأن يتم حل المشاكل التي يعانى منها المواطن، ومنها تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء وإزالة أي عراقيل ومعوقات لتطبيقه.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن ملف الصحة يجب أن يكون في أولويات الحكومة وأن يتم استكمال مشروع التأمين الصحي الشامل وتطبيقه في كافة المحافظات على مستوى الجمهورية، وأن يكون هناك اهتمام بتطوير التعليم والنهوض بالمنظومة التعليمية.


وشدد "البرعي"، على أن المجموعة الاقتصادية في الحكومة الجديدة أمامها تحديات كبيرة ويجب أن تتعامل معها بقدر من المرونة والسرعة حتى يتم مواجهة التحديات الاقتصادية، وأن تكون هناك رقابة على الأسواق لضبط الأسعار وأن يشعر المواطنون بانخفاض الأسعار لتخفيف الأعباء عنهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق