بالفيديو.. الأهلي يكتسح طلائع الجيش برباعية في الدوري - صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم بالفيديو.. الأهلي يكتسح طلائع الجيش برباعية في الدوري - صوت الوطن

استعرض الفريق الأول للكرة بالأهلي قوته أمام فريق طلائع الجيش، وحقق انتصارًا عريضًا، في مباراة أقيمت ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز موسم 2023-24.

مباراة الأهلي وطلائع الجيش، أقيمت مساء اليوم الاثنين على ملعب الكلية الحربية، والمؤجلة من الجولة الثالثة عشرة بمسابقة الدوري.

الأهلي اكتسح نظيره طلائع الجيش بنتيجة (3-0)، ورفع رصيده إلى 51 نقطة ليضيق الفارق مع بيراميدز في طريقه نحو قمة الدوري الممتاز.

طاهر محمد طاهر افتتح أهداف الأهلي، في الدقيقة 12، بعد متابعة لتسديدة عمرو السولية التي ارتدت من جسد مدافع الطلائع. 

ثم تكفل عمرو السولية نفسه بإحراز هدف الأهلي الثاني بالدقيقة 34، وبعدها بـ 4 دقائق فقط، أحرز محمد عبدالمنعم الهدف الثالث من ركلة ركنية أرسلها حسين الشحات.

ووقع وسام أبو علي على هدف رابع للأهلي، في الدقيقة 3+90 من تمريرة أسيست لطاهر محمد طاهر، سددها المهاجم الفلسطيني مباشرة في مرمى الطلائع.

الأهلي اكتفى برباعية نظيفة أمام طلائع الجيش، في مباراة جاءت من طرف واحد، وشهدت وصول الأحمر بـ 23 محاولة على مرمى منافسه، إلا أن 9 فقط هددوا الحارس.

وجاءت مباراة الأهلي وطلائع الجيش بعنوان “رباعيات كولر عرض مستمر”، بعدما حقق المارد الأحمر الانتصار العاشر برباعية منذ قدوم السويسري وتولي قيادة الفريق.

وأهدر طاهر محمد طاهر ركلة جزاء حصل عليها الأهلي خلال مجريات الشوط الثاني، حصل عليها وسام أبو علي، بعدما سددها أعلى المرمى.

محمد الشناوي قائد الأهلي آبى أن تنتهي المباراة دون أن يترك بصمته، وتصدى لركلة جزاء سددها عمر السعيد لاعب طلائع الجيش، في الدقيقة 1+90.

الأهلي عزز موقعه في وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز بوصوله إلى 51 نقطة من 21 مباراة، بفارق 11 نقطة عن بيراميدز المتصدر برصيد 62 نقطة من 25 لقاء.

ويلتقي الأهلي بنظيره فريق الداخلية مساء يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، ثم يواجه طلائع الجيش مجددًا، يوم الاثنين المقبل في إطار مباريات الجولة 30.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق