واتساب يتيح "المجتمعات" لنسخة الـ iPad.. اعرف التفاصيل -صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم واتساب يتيح "المجتمعات" لنسخة الـ iPad.. اعرف التفاصيل -صوت الوطن

في نوفمبر 2022، طرح واتساب ميزة المجتمعات للمستخدمين على هواتف أندرويد وiOS بالإضافة إلى الويب، حيث تساعد هذه الميزة المستخدمين على الاتصال بالمجموعات التي يهتمون بها على واتساب، الفكرة وراء هذه الميزة هي جمع الأشخاص الذين لديهم اهتمامات مماثلة معًا، وتظهر علامة التبويب "المجتمعات" على أجهزة iOS وأندرويد، ومع ذلك، الآن، يقوم واتساب بإحضار علامة التبويب إلى تطبيق iPad أيضًا.

وفقًا لتقرير صادر عن WABetaInfo، يعمل واتساب على تحسين تطبيق iPad الخاص به من خلال علامة تبويب جديدة للمجتمعات، كما تم الكشف عنه في أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظام iOS 24.13.10.74 المتوفر على تطبيق TestFlight.

ويمثل هذا التطوير ترقية مهمة، مما يسمح لمستخدمي iPad بإدارة مجتمعاتهم الجماعية والتنقل فيها بكفاءة مباشرة داخل التطبيق، وفي السابق، كان واتساب يفكر في إدخال علامات تبويب المجتمع في قائمة الدردشة لكل من مستخدمي iPhone وiPad، ولكن تم وضع هذه الفكرة جانبًا لصالح مرشحات الدردشة.
وعلى الرغم من ذلك، ظل الالتزام بتحسين تجربة إدارة المجتمع على iPad قائمًا، وتعالج علامة تبويب المجتمعات الجديدة القيود السابقة حيث كان على مستخدمي iPad البحث يدويًا خلال المحادثات للعثور على مجتمعاتهم، ومن خلال علامة التبويب المخصصة، يمكن للمستخدمين الآن الوصول بسهولة إلى جميع مجموعاتهم وإدارتها من مكان واحد.

ويعد هذا التحديث مفيدًا بشكل خاص لمستخدمي iPad الذين لا يمكنهم الآن استكشاف المجتمعات فحسب، بل يمكنهم أيضًا إنشاؤها وإدارتها مباشرة من أجهزتهم، قبل هذا التحديث، كانت هذه الميزات مقتصرة على الأجهزة الرئيسية، مما ترك مستخدمي iPad بوظائف محدودة.


ويعمل التحديث التجريبي الأخير على تحسين مستوى اللعب، مما يوفر لمستخدمي iPad إمكانات شاملة للتعامل مع محادثاتهم الجماعية بفعالية، ويمكنهم الآن إنشاء مجتمعات جديدة، وإدارة المجتمعات الحالية، وعرض قائمة كاملة بجميع مجموعاتهم المنضمة، مما يعزز تجربتهم الشاملة.

من المهم ملاحظة أن تطبيق واتساب لأجهزة iPad لا يزال في مرحلة تجريبية ومتاح من خلال TestFlight، مع عدم وجود تاريخ إصدار مؤكد لمتجر التطبيقات، البرنامج التجريبي على TestFlight ممتلئ حاليًا، مما يمنع المختبرين الجدد من الانضمام.

وفي ملاحظة ذات صلة، يخطط واتساب أيضًا للسماح للمستخدمين بإنشاء تذكيرات لحدث مجتمعي قادم، وذكر تقرير سابق لـ WA Beta Info أن واتساب يستعد لإطلاق ميزة تذكير جديدة بالحدث للمحادثات الجماعية المجتمعية، وسيساعد هذا مسؤولي المجتمع على إبقاء الأعضاء مطلعين ومتفاعلين من خلال السماح لهم بتعيين تذكيرات للأحداث القادمة.

وسيسمح خيار التذكير بالحدث للمسؤولين بإخطار أعضاء المجموعة قبل الأحداث المجدولة، ويمكن للمستخدمين اختيار تلقي رسائل تذكير قبل 30 دقيقة أو ساعتين أو حتى قبل يوم واحد من الحدث، وسيتمتع المسؤولون بالمرونة اللازمة لاختيار ما يصل إلى توقيتين للإشعارات، بما يلبي الجداول الزمنية والتفضيلات المتنوعة لأعضاء مجتمعهم.

 

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق