أهداف الكرات الثابتة غائبة عن يورو 2024 ورونالدو صاحب الرقم القياسي -صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم أهداف الكرات الثابتة غائبة عن يورو 2024 ورونالدو صاحب الرقم القياسي -صوت الوطن

شهدت منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، المقامة حاليًا فى ألمانيا والمستمرة حتى 14 يوليو الجاري ظاهرة تهديفية غريبة حتى الآن بعد انتهاء دور المجموعات وبعض مواجهات ثمن النهائي.

وإلى الآن لم يتم تسجيل أي هدف من كرة ثابتة بعد 40 مباراة خلال كأس أمم أوروبا الجارية في ألمانيا، على الرغم من تواجد نجوم متخصصة في تنفيذ الركلات الحرة، سباق يورو 2024 إلا أنها لم تستطع أن تضع أي بصمة على صعيد الأهداف.

وفشل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو الأمهر في تنفيذ الركلات الحرة أوروبيًا في تسجيل أي فرصة ثابتة، وينتظره تحديًا جديدًا أمام سلوفينيا اليوم الإثنين، ضمن دور الـ16 من يورو 2024.

وسجل رونالدو 65 هدفًا من الركلات الثابتة خلال مسيرته مع الأندية التي مثلها ومنتخب بلاده.

ويأمل التركي هاكان تشالهان أوجلو الذي أحرز 26 هدفًا من الركلات الحرة أن يجدد فرحته مع بلاده أمام النمسا غدا الثلاثاء ضمن الدور ثمن النهائي.

ورغم تسجيل الروماني ستانشيو لاعب ضمك هدف مع بلاده في الجولة الأولى أمام أوكرانيا، لكنه في دور المجموعات لم يستغل موهبته في تسجيل الأهداف عبر الركلات الحرة، حيث أحرز خلال مسيرته 25 هدفًا منها.

كما فشل الدنماركي كريستيان إريكسن في إنقاذ بلاده من مغادرة البطولة خلال دور الـ16 أمام ألمانيا بثنائية نظيفة بعد أن أخفق في تقديم أي مساهمة عبر براعته بالركلات الحرة، حيث أنه سجل 21 هدفًا منها.

فيما يُمنّي ممفيس ديباي نجم هولندا نفسه بتسجيل هدف من كرة ثابتة خلال دور الـ16 بعد ما أحرز 21 هدفًا من كرات ثابتة خلال مسيرته.

وضمت قائمة أكثر لاعبين اليورو تسجيلا للأهداف من كرات ثابتة كلا من:

كريستيانو رونالدو،  65 هدفا.
هاكان تشالهان أوجلو ، 26 هدفا.
ستانشيو، 25 هدفا.
كريستيان إريكسن، 21 هدفا.
ممفيس ديباي، 17 هدفا.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق