عشان وشك يورد.. 5 خطوات اتبعيها للحصول على بشرة ناضرة -صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم عشان وشك يورد.. 5 خطوات اتبعيها للحصول على بشرة ناضرة -صوت الوطن

دائما ما تهتم الفتيات بمنتجات العناية والجمال، وخاصة التي تمنح البشرة الترطيب والنضارة، وأيضا أفضل ألوان ظلال العيون لعينين جذابتين، ولكن منهن لا يهتممن بنضارة وتوريد الخدين وجعلهما مشرقين وأكثر توهجا، ومن أبرز مظاهر الاهتمام بعناية الخدين توريدهما، لذا نستعرض أهم 5 خطوات لخدين شبه الورد وفقا لما نشره موقع "osheaherbals" وهي:

تقشير الخدين

يساعد التقشير على تخلص الجلد من الخلايا الميتة المتراكمة فوق البشرة وفتح المسام من خلال استعمال مقشر طبيعي للبشرة، ومنه تحصل البشرة والخدين على النضارة والإشراق الطبيعي.

تدليك الوجه

يساعد تدليك الوجه كاملا وخاصة منطقة الخدين وتدليكهما برفق بأطراف الأصابع في الحصول على خدود وردية، حيث يعمل التدليك على تنشيط الدورة الدموية ومنح الخدود النضارة الطبيعية.

 

تدليك الوجه
تدليك الوجه

 

استعمال البنجر الطبيعي

للحصول على أحمر الخدود الطبيعي بدلا من المنتجات الكيمائية، يستخدم شريحة دائرية من البنجر وتدلك بها الخدين، تكون النتائج طبيعية ووردية.

بنجر
بنجر

 

استعمال زيت الزيتون

يفضل وضع بعض القطرات من زيت الزيتون على قطعة من القطن ويدلك بها الخدين، حيث يتميز زيت الزيتون بالفوائد الطبيعية التي تعمل على تغذية الخدين وجعلهما مشرقتين.

زيت الزيتون
زيت الزيتون

 

استعمال بتلات الورد

لصنع قناع بتلات الورد يفضل استعمال هذا الخليط للوصول إلى نضارة الخدين عن طريق خلط كوب من السكر ونصف كوب من بتلات الورد، ونصف كوب من زيت جوز الهند ويضرب معا في الخلط للوصول إلى خليط مناسب القوام ويوضع على البشرة لمدة 10 دقائق ثم يشطف بالماء.

بتلات الورد
بتلات الورد

 

 

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق