طموح النمسا يصطدم بقوة تركيا اليوم فى ثمن نهائى يورو 2024 -صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم طموح النمسا يصطدم بقوة تركيا اليوم فى ثمن نهائى يورو 2024 -صوت الوطن

يخوض منتخب النمسا مواجهة صعبة أمام منتخب تركيا، في المباراة التي تجمع المنتخبين في العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب ملعب ريد بول أرينا، ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة في الوقت الحالي على الأراضي الألمانية.

وأصبح منتخب النمسا، بقيادة مدربه الألماني رالف رانجنيك، الحصان الأسود في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، بعد المفاجأة التي حققها في دور المجموعات على حساب منتخبات كبيرة على رأسهم فرنسا وصيف كأس العالم 2022.

ووصل منتخب النمسا لدور الـ16 بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على هولندا وبولندا، والهزيمة في الجولة الأولى من فرنسا بهدف مقابل لاشيء.

وفي المقابل، تأهل منتخب تركيا إلى ثمن النهائي كوصيف للمجموعة السادسة، برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن البرتغال المتصدر.

وحصل منتخب النمسا على راحة لمدة أسبوع كامل، ورغم فوزه 6 - 1 على تركيا في مارس الماضي، فإن الفريق يصب تركيزه بشكل كبير على التفاصيل في استعداداته للمباراة، ولا يعدّ أي شيء محسوماً.

ولمع أكثر من لاعب بصفوف منتخب النمسا خلال مشواره في الدور الأول مثل مارسيل سابيتزر لاعب وسط بوروسيا دورتموند، وصانع الألعاب كريستوف باومجارتنر، وكذلك كونراد لايمر لاعب وسط بايرن ميونخ، ورأس الحربة القوي ماركو أرناوتوفيتش.

 

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

أخبار ذات صلة

0 تعليق