أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد فوز البرتغال ضد سلوفينيا فى يورو 2024 -صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد فوز البرتغال ضد سلوفينيا فى يورو 2024 -صوت الوطن

كتب: هاني عبد النبي

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 09:57 ص

تحدث الدولى البرتغالى كريستيانو رونالدو عن الانتصار الصعب لمنتخب بلاده على حساب سلوفينيا بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل السلبى ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا بألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو الجاري.

 

البرتغال ضد سلوفينيا

وقال كريستيانو رونالدو عقب مباراة البرتغال ضد سلوفينيا: "حتى أقوى الأشخاص يمرون بأيامهم السيئة. كنت في الحضيض عندما كان الفريق في أمس الحاجة لي".

وأضاف كريستيانو رونالدو: "حزن في البداية وفرح في النهاية، هذه هي كرة القدم، لحظات لا يمكن تفسيرها".

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN)

 

Cristiano Ronaldo

وواصل كريستيانو رونالدو: "أشعر بالحزن والسعادة فى نفس الوقت، لكن الشىء المهم هو الاستمتاع بهذا، الفريق قدم عملا استثنائيا".

واختتم كريستيانو رونالدو حديثه: "قاتلنا حتى النهاية، وإذا حللت المباراة أرى أنك ستجد أننا نستحق ذلك لأننا كنا الأكثر سيطرة".

وضرب منتخب البرتغال موعدًا مع نظيره فرنسا فى المواجهة التى ستقام مساء الجمعة المقبلة فى واحدة من أقوى مواجهات دور ربع النهائى.

وخاض منتخب البرتغال مباراة سلوفينيا بعد التأهل من دور المجموعات متصدراً للمجموعة السادسة برصيد 6 نقاط.

 

أخبار كريستيانو رونالدو

وحمل كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، أحلام البرتغاليين لحصد النجمة الثانية من اليورو، بعد قيادة برازيل أوروبا للفوز باللقب في 2016.

ويمتلك منتخب البرتغال مجموعة من أبرز العناصر على رأسها كريستيانو رونالدو، برونو فيرنانديز، رافائيل لياو، بيرناردو سيلفا، كونسيساو، ديوجو جوتا، روبن دياز.

والتقى منتخب البرتغال مع سلوفينيا مرة واحدة في تاريخ المواجهات بينهما، انتهت بفوز الأخير 0-2 وديًا في مارس الماضي.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق