لو هتقضى المصيف مع صديقاتك.. 5 نصائح تخلي الإجازة ممتعة -صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم لو هتقضى المصيف مع صديقاتك.. 5 نصائح تخلي الإجازة ممتعة -صوت الوطن

من أكثر الأوقات سعادة بين الصديقات عند ترتيبهم الذهاب معا لأحد الشواطئ والاستمتاع بأجواء وأنشطة الصيف لاسترخاء من العمل والدراسة وتجديد النشاط والحيوية، ولاستمتاع أكثر بأجواء المصيف مع صديقاتك وتجنبي أي مشكلات أو أحزان ولذلك توجد 5 نصائح هامة على الجميع اتباعها وفقا لما نشره موقع"metro" وهي:

التنظيم

توجد بعض الصديقات معروفة بالتنظيم وآخريات غير منظمة ما قد يفسدن آجواء الاستمتاع بعطلة المصيف،  حيث نسيان أى ورقة من الأوراق الهامة وكذلك  المستلزمات الأساسية للشاطئ ، ما يجعل المجموعة تشعر بالقلق والتوترو يضيع الوقت في توفير هذه الأساسيات، لذلك من المهم التأكد من جميع المستلزمات والبطاقات والحجوزات الخاصة بمكان الإقامة والتأكد على تنظيم أوقات الذهاب للشاطئ وتناول الطعام والقيام بالأنشطة الخارجية من ركوب الدراجات أو المشاركة في المسابقة والأنشطة الترفيهية لاستمتاعهن بعطلة المصيف.

 

التأكد على الأنشطة معا 

قبل الذهاب للعطلة عليهن جميعا التأكد من اختيار الأنشطة التي يقومون بها، من زيارة المكان واقتناء بعض التحف التذكارية والتقاط الصور، والاسترخاء على الشاطئ، والمشاركة في الأنشطة الرياضية، وعليهن الاتفاق قبل الذهاب، لأن البعض منهن تقومن بالرفض لاحقا وتفسد آجواء الاستمتاع على الجميع.


 

التأكد من المقتنيات الشخصية

كثيرا من الصديقات تستعملن أغراض العناية والتجميل الخاصة بصديقاتها، وتستعملها كثيرا بعيدا عن الاهتمام بالإحساس الشخصي، أوالتكلفة المادية الخاصة بهذه المنتجات لذلك من المهم تأكد كل صديقة من منتجات العناية والجمال الخاصة بها وتجنب استعمال منتجات صديقاتها حتى لا تسبب في الضغط عليهم.

منتجات عناية
منتجات عناية

 

الاهتمام بالتكليفات المادية

اشتراك جميع الفتيات في التكليفات المادية من حجز مكان الإقامة والأنشطة الترفيهية يساهم في شعور جميعهن بالراحة والاستمتاع أكثر، و تجنب ظهور التوتر على أحداهن بسب عدم الاشتراك وتأثيره على استمتاعها بالإجازة والأنشطة.

 

زيادة السعادة

ذهاب الصديقات للمصيف هو من أجل الاسترخاء والشعور بالسعادة، وحتى تتحقق هذه الأهداف من المهم التعامل بلطف وهدوء وتخطي أي موقف قد يتسبب في التأثير على الاستمتاع بالإجازة وتجنب التفكير فيه حتى ينتهي.

شاطئ مطروح
شاطئ مطروح

 

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق